هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
تصويت
أفضل ثانوية في جيجل ؟
عبدي بوعزيز
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap18%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 18% [ 308 ]
ثرخوش أحمد
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap25%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 25% [ 423 ]
كعولة تونس
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap8%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 8% [ 136 ]
دراع محمد الصادق
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap8%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 8% [ 135 ]
الكندي
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap13%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 13% [ 226 ]
8 ماي 1945
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap11%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 11% [ 189 ]
بوراوي عمار
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap7%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 7% [ 120 ]
40 هكتار الجديدة
انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_rcap10%انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_vote_lcap
 10% [ 169 ]
مجموع عدد الأصوات : 1706
مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    » رسالة بعد 6 سنوات .
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالجمعة 05 يونيو 2015, 17:21 من طرف Anti-tr0j4n

» coulouli bsara7a
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالجمعة 13 يونيو 2014, 14:00 من طرف waffa

» فجأة .............
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالجمعة 02 أغسطس 2013, 19:23 من طرف metallica

» منتديات تاسوست تواصل رحلة التميز والــتألق النطاق الاحترافي الجديد wWw.TaSsOuT.cOm
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالخميس 18 أبريل 2013, 19:28 من طرف adeloche

» la katakra fa3mira walla kayakra fa3mira yadkhal
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالإثنين 10 ديسمبر 2012, 22:22 من طرف mimicha

» حلول تمارين كتاب العلوم,,,,,,,هنا
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالأربعاء 28 نوفمبر 2012, 00:41 من طرف miss silina

» تصويت أفضل ثانوية في جيجل °° NeW °°
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالأربعاء 28 نوفمبر 2012, 00:32 من طرف miss silina

» c quoi ce dégou
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالثلاثاء 13 نوفمبر 2012, 19:28 من طرف حارس حدود المنتدى

» ahla najmat turkia
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالجمعة 05 أكتوبر 2012, 21:40 من طرف waffa

إكتشف
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    سجل الزوار
    سجل الزوار
    اجعل الموقع صفحتك الرئيسية
    Yacinos18 production
    Yacinos 18 Generation WacH WacH
    lea castle remix
    oublie moi remix
    cyclone mix
    إتصل بنا

انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود

5 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    nanowa
    عضوية متطورة
    عضوية متطورة

وسام التميز : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود 31040d10
    نوع نظام التشغيل : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Xp_forum_old-48
    انثى
    عدد مشاركاتي : 112
    نقاط التمييز نقاط التمييز : 175
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Empty
    مُساهمةموضوع: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالسبت 08 مايو 2010, 20:34

slt tous le monde هذا الموضوع يخصنا قع حنا لي نقراو في ثرخوش (ثراخشيا).بلا ما نطول ندخل في الموضوع بكلام موجه ليكم يا اولاد مؤسستي و ليكم تاني يا لبرانيين . حبيت نقول
    الى متى يبقا الغاشي يطيح في ثرخوش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هوما مايعرفوهاش و ماقراوش فيها حتى . و مديين عليها نضرة بانها اسوء مؤسسة و سيرتها على كل لسان كل ما يتفتح الموضوع تاع المؤسسات التعليمية في الولاية و jamis يشكرو غير يطيحو في قوانين تاعها و الادارة ديالها ووووووغير لوكان حبس لكلام تاعهوم هنا في هذي النقطة لكنه عدى النطاق و لحقو يهدرو حتى على les éleves و يقولو حابسين و معلاباليش واش خلاف
    المهم حبيت نقول حجا و سمحولي عليها انا رايي هكدا هادي قع la fote نتاعنا (ثراخشيا)ملين نروحو نطيحو في المؤسسة و هوما تعلمو من عندنا و لاو يقولو و يهدرو عليها كلام طالع نازل بلا ما يعرفوها و لا يقراو فيها
    عندي طلب ليكم لا ثراخشيا الا طيحتو في ثرخوش قدام الناس ما تخليو حتى واحد يطيح فيها يعني نيفو عليها
    و لي ما راهومش يقراو فيها نحب نقولهوم **انا ندعي في روحي انتوما ماتقولوش ...... امين** انا بنت ثرخوش و انتوما non انا نطيح كيما نحب mais نتوما ما عندكومش الحق + ما تحكوش حاجات ما شتوهاش و لا ما ماعشتوهاش ok!!!!
    و الا قولتو انو مجرد راي نقولكوم اعطيو رايكوم فيا انا و ما كلاه تدكرو ثرخوش لانني فرد منها و ملين نروح نبقا متخرجة منها
    ولا يصلح المجتمع اذ لم يصلح الفرد
    بالاك انا اكثر واحدة حبا نروح منها (لاسسباب شخصية) لكن ملين نروح نقعد نقول *ثرخوشية و افتخر و لي ما يعجبو ينتحر*
    ( ولا عزة لقوم لا شجاعة لهم ولا شجاعة لتلاميذ اذ لم يكن منهم اشخاص يحمون و يحيون اثار مؤسستة كبيرة)
    اتمنا التفاعل مع الموضوع 3.2.1.vive tarkhouch
    حارس حدود المنتدى
    المدير العام

المدير العام
    حارس حدود المنتدى

وسام التميز : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Jsd10
    المزاج : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Glg10
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Logo_nokia
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Nedjma_Logo
    الألبسة المعتمده : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Asics-7701-50x50
    المسانجر : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Yim_icon
    مشجعه النادي الأوروبي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Logo-marseille
    مشجعه نادي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Aso-chlef-logo6130
    نوع نظام التشغيل : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Windows_seven-20eb2b8
    نوع الاتصال : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Arton1248
    الفرع : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Scienc10
    ثانوية : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Techni10
    ذكر
    عدد مشاركاتي : 9127
    نقاط التمييز نقاط التمييز : 10528
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 50

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالأحد 09 مايو 2010, 00:20

ثرخوش مليحة بصح ماشي مليحة !
    شكرا على الموضوع الرائع واصلي تمييزك أحتي
    shine truth
    عضويةأساسية
    عضويةأساسية
    shine truth

وسام التميز : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Images%5B3%5D
    المزاج : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود 5510
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Logo%20mobilis
    الألبسة المعتمده : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Diesel_logobkgb8jsgp
    المسانجر : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Skype_icon
    مشجعه نادي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Pclubs-39-usma
    نوع نظام التشغيل : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Xp_forum_old-48
    نوع الاتصال : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Easy10
    التعليم : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Bac10
    ثانوية : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Soumma10
    انثى
    عدد مشاركاتي : 647
    نقاط التمييز نقاط التمييز : 669
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالإثنين 10 مايو 2010, 21:44

tu as raison c vrai 100%
    shine truth
    عضويةأساسية
    عضويةأساسية
    shine truth

وسام التميز : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Images%5B3%5D
    المزاج : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود 5510
    الألبسة المعتمده : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Diesel_logobkgb8jsgp
    المسانجر : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Skype_icon
    مشجعه نادي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Pclubs-39-usma
    نوع الاتصال : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Easy10
    التعليم : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Bac10
    ثانوية : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Soumma10
    انثى
    عدد مشاركاتي : 647
    نقاط التمييز نقاط التمييز : 669

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالإثنين 10 مايو 2010, 21:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل shine truth في الإثنين 17 مايو 2010, 12:13 عدل 1 مرات
    SimSima
    عضوية صحفية
    عضوية صحفية
    SimSima

المزاج : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود 3011
    الألبسة المعتمده : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Nike_logo
    المسانجر : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Icon_download_MSN
    مشجعه النادي الأوروبي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Logo-real-madrid
    مشجعه نادي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Pclubs-31-mca
    نوع نظام التشغيل : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود W_vista
    نوع الاتصال : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Fawri10
    الفرع : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Math10
    التعليم : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود 2_eme10
    ثانوية : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Terkho10
    انثى
    عدد مشاركاتي : 2345
    نقاط التمييز نقاط التمييز : 2480
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالثلاثاء 11 مايو 2010, 21:43

كيما كان الحال كل حاجة فيها المليح وفيها القبيح
    أنا ثرخوش مانكدبش عليكم يعجبوني فيها حوايج بزاااااااااااف نقيل نشكر فيهم
    مي كي نلقا حاجة فيها ماتعجبش نعيبها
    والحاجة الوحيدة لي مانقبلهاش كي نبداو نقارنو بين الليسيات ويقولك هاد الليسي خير من لوخرا
    على خاطرش ليسي DZ كامل متشابهين وكامل ماملاحش
    SimSima
    عضوية صحفية
    عضوية صحفية
    SimSima

الألبسة المعتمده : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Nike_logo
    المسانجر : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Icon_download_MSN
    مشجعه النادي الأوروبي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Logo-real-madrid
    مشجعه نادي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Pclubs-31-mca
    نوع نظام التشغيل : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود W_vista
    نوع الاتصال : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Fawri10
    انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالثلاثاء 11 مايو 2010, 21:47

شكرا على الموضوع المميز

hhh
    nanowa
    عضوية متطورة
    عضوية متطورة

وسام التميز : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود 31040d10
    انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالأربعاء 12 مايو 2010, 19:37

شكرا اختي سمسمة على التفاعل واتمنى تكملي هاكذا و نيفي شوية على ثرخوش وشكرا
    SimSima
    عضوية صحفية
    عضوية صحفية
    SimSima

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالسبت 15 مايو 2010, 19:04

nanowa كتب:
    شكرا اختي سمسمة على التفاعل واتمنى تكملي هاكذا و نيفي شوية على ثرخوش وشكرا

خاطاك لا توصي حريص
    eaRAe
    nanowa
    عضوية متطورة
    عضوية متطورة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالسبت 15 مايو 2010, 19:34

ok خلاص مانوسيش و ربي يكون معاك و يكتر من مثالك
    Ha~sky
    عضويةأساسية
    عضويةأساسية
    Ha~sky

المزاج : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Yragb11
    انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Lens1973752_1219733272sony-ericsson-logo
    الألبسة المعتمده : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Logo_adidas
    مشجعه النادي الأوروبي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Logo-chelsea
    مشجعه نادي : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود CRB
    التعليم : انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود Prof10
    ذكر
    عدد مشاركاتي : 512
    نقاط التمييز نقاط التمييز : 515

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالأحد 16 مايو 2010, 16:15

ناس ثرخوش ملاح و المسؤولين margin
    nanowa
    عضوية متطورة
    عضوية متطورة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود   انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين    اتمنا الردود I_icon_minitimeالأحد 16 مايو 2010, 19:44

aaaaaaaaammmmmmmmmmmmmmmmmmmm tu peux dit

انا ندعي في روحي و انت ما تقولش.......امين اتمنا الردود
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -